سياسة الخصوصية

يرجى القراءة بفهم قبل استخدام خدماتنا

مقدمة

عزيزي العميل، يسعدنا أنك مهتم بحماية البيانات. نود أن نقدم لك نظرة عامة سهلة الفهم حول عملية حماية البيانات لدينا. هدفنا هو أن نقدم لك تجربة عملاء مذهلة ومحمية، مما يعني أيضًا أنه يمكنك الوثوق بنا دائمًا، وأننا دائمًا نتمتع بالشفافية والصدق تجاهك. ثقتك في منتجنا هي السبب وراء قدرتنا على تزويدك بتجربة عملاء مذهلة. ونود أن نشكركم على هذا التعاون.

من نحن

نحن شركة طلقة للتوصيل والخدمات اللوجستية، يمكنك دائمًا التواصل معنا عبر الطرق التالية: عبر البريد الإلكتروني: talkaemail.info@gmail.com العنوان: الستين الجنوبي- خلف شركة ناتكو.

أثناء زيارتك لموقعنا الإلكتروني، أو التسجيل أو تقديم الطلبات، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه. باعتبارنا مراقبي البيانات، فإننا نحدد كيفية معالجة بياناتك الشخصية ولأي أغراض وبأي وسيلة. على الرغم من أننا مطالبون بموجب القانون بتزويدك بجميع المعلومات التالية، إلا أننا نفعل ذلك في المقام الأول من منطلق إيماننا بأن الشراكة يجب أن تكون صادقة دائمًا. باعتبارنا مراقبين للبيانات، فإننا مسؤولون عن أن تكون جميع أنشطة المعالجة لدينا متوافقة مع المتطلبات القانونية. إذا كانت لديك أي أسئلة حول حماية البيانات في طلقة، يمكنك الاتصال بفريق حماية البيانات لدينا في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلىtalkaemail.info@gmail.com . سنستمر في أن نكون نقطة الاتصال الخاصة بك إذا كانت لديك أي أسئلة حول حماية البيانات.

الخصوصية هي حقك، ولديك الخيار

كعميل لديك حرية اختيار المعلومات التي ترغب في مشاركتها معنا. بالطبع نحن بحاجة إلى بعض المعلومات للوفاء بعقدنا. ومع ذلك، فإن هذا لا يتطلب دائمًا جميع البيانات التي يمكنك إتاحتها لنا.

معالجة البيانات

نحن نستخدم البيانات الشخصية المطلوبة فقط حتى نتمكن من خدمتك وهو أمر إلزامي بالنسبة لنا حتى نتمكن من توصيلها إليك. بدون موافقتك على استخدام بياناتك، لن تتمكن من استخدام خدماتنا.

ما هي البيانات التي نعالجها؟

نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية فقط وفقًا للمتطلبات القانونية الصارمة. ونحن نولي اهتمامًا خاصًا لحقيقة أن جميع مبادئ معالجة البيانات الشخصية تؤخذ بعين الاعتبار. تولي طلقة اهتمامًا كبيرًا بالشفافية. ولذلك، فإننا لا نقوم بمعالجة بياناتك إلا إذا كان ذلك قانونيًا ويمكنك توقع معالجتها بشكل معقول. إذا توصلنا، أثناء تقييمنا، فلن نقوم بتنفيذ المعالجة إلا بموافقتك الصريحة. في الوصف التالي لأنشطة المعالجة لدينا، نشير في كل حالة إلى فئات البيانات الشخصية. تتضمن الفئة العديد من البيانات الشخصية، والتي تتم معالجتها معًا عادةً لهذه الأغراض. البيانات الشخصية هي المعلومات التي يمكن أن تحدد هويتك أو حتى تجعل من الممكن التعرف عليك.

معلومات الاتصال

الاسم ورقم الهاتف الخليوي وعنوان البريد الإلكتروني وهويتك من أي وسيلة تواصل اجتماعية (إن أمكن). السبب: إذا اتصلت بنا، فإننا نجمع هذه البيانات لأننا نحتاج إلى معرفة من نتحدث معه وما الذي كنا نتحدث عنه حتى نتمكن من مساعدتك في معرفة سبب اتصالك بنا. وينطبق هذا أيضًا إذا تركت تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي على صفحات المعجبين لدينا. نحن لا نجمع هذه البيانات مع بيانات ملفك الشخصي على منصتنا، ولكن لا يزال بإمكاننا التعرف عليك من خلال معرف الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

بيانات الموقع

العناوين، المدينة، البلد، خط الطول، خط العرض السبب: نحتاج إلى هذه البيانات حتى نتمكن من توصيل طلباتك.

بيانات الملف الشخصي (البيانات الرئيسية)

الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف الخليوي، عناوين التسليم، تاريخ الميلاد. السبب: هذه البيانات هي بياناتك الرئيسية، والتي نحتاجها بشدة لخدماتنا. بدون رقم الهاتف الخليوي، لا يمكنك إنشاء ملف تعريف. هذه هي بياناتك الرئيسية، بالإضافة إلى اسمك وبريدك الإلكتروني وعناوين التسليم.

معلومات الجهاز وبيانات الوصول

معرف الجهاز، تعريف الجهاز، نظام التشغيل والإصدار المقابل، موقع الجهاز، وقت الوصول، إعدادات التكوين، معلومات حول الاتصال بالإنترنت (عنوان IP). السبب: مع كل وصول، نقوم بتخزين هذه المعلومات لأسباب فنية. نستخدم أيضًا أجزاء من هذه المعلومات للكشف عن السلوك المشبوه في مرحلة مبكرة ولتجنب الضرر.

معلومات الطلب

المعلومات الشخصية المطلوبة اثناء تنفيذ الطلب تشمل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والمعلومات الاخرى المشابهة المستخدمة للتعريف عنك وانجاز الطلب.

سجل الطلبات والمطاعم المختارة والفواتير ومعرف الطلب وتقييم الطلبات ومعلومات عن طريقة الدفع وعنوان التسليم والطلبات الناجحة والطلبات الملغاة. السبب: في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب، ستتم إضافة هذه المعلومات إلى ملفك الشخصي. يمكنك عرض معلومات الطلبات الأخيرة في ملفك الشخصي في أي وقت. يجب أن تمنحك المعلومات نظرة عامة على اهتماماتك وأوامرك السابقة. وسنستخدم أيضًا نفس المعلومات لتحسين خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بإخفاء هوية هذه المعلومات عندما تطلب الحذف.

بيانات الاتصال

الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف الخليوي، معرف الجهاز. السبب: إذا كنت ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو الإشعارات الفورية داخل التطبيق منا، فنحن بحاجة إلى معلومات معينة لإرسال الرسائل إليك. بدلاً من مخاطبتك بـ "مرحبًا أنت"، نجد أنه من الأفضل للعملاء مخاطبتك باسمك. نستخدم أيضًا هذه الفئة من المعلومات الشخصية للاتصال بك، على سبيل المثال، إذا تعذر تسليم منتج وأردنا أن نقدم لك بديلاً بدلاً من ذلك.

معلومات الدفع

عندما تقوم بتقديم طلب عن طريق الموقع ، فإنك مطالب باختيار طريقة الدفع. ان طلقة لا تهتم بمعلومات بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك ولا تقوم بتخزين أي من معلومات بطاقة الائتمان/الخصم، وذلك لان طلقة يمكن دفع ثمنها عند الباب مباشرة الى المطعم في عدة طرق مثل النقد، بطاقة الائتمان او شيكات الدفع. ان الدفع ببطاقة الائتمان/الخصم عبر الانترنت مجرد خيار آخر للدفع. وبالنسبة للمعاملات ببطاقات الائتمان/الخصم ، نقوم بأرسال معلومات بطاقتك بالكامل الى شركة بطاقة الخصم/الائتمان المناسبة بصيغة مشفرة بموجب اللوائح والتطبيقات المقبولة عالميا اثناء تنفيذ الطلب. وبموجب اختيارك، نحتفظ بجزء من معلومات بطاقتك بصيغة مشفرة، مع اتخاذ الحرص التام للحفاظ على اجراءات الحماية المادية والالكترونية والعملية بخصوص معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

معلومات التوصيل

الاسم، عنوان التسليم، رقم الهاتف، معرف الطلب. السبب: وفقًا لمبدأ تقليل البيانات، فإننا نزود مندوبنا ومزودين الخدمات فقط بالمعلومات التي يحتاجونها منك لإعداد طلبك وتسليمه.

المعلومات عن الخدمات التي نقدمها

من المهم بالنسبة لنا أن نقوم بتقديم اعلى مستوى من الخدمة اليك. و لمساعدتنا في القيام بذلك، قد نقوم من حين الى اخر ارسال تفاصيل المنتجات والخدمات والخصومات والعروض والحملات اليك، والتي نعتقد انك قد تكون مهتم بها.

لتأكيد على صحة المعلومات الشخصية وتحديثها وتعديلها- طلقة دوت کوم

الأعضاء

يمكنك تحديث معلوماتك الشخصية في أي وقت عن طريق الدخول إلى الحساب والوصول إلى "بياناتي"، حيث يمكنك تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك والمذكورة في "معلومات الحساب وكذلك بمكانك التعديل على العنوان من خلال "العناوين".

كيفية حذف حسابك

في تطبيق طلقة، نوفر لك الخيار لحذف حسابك باستخدام التطبيق الجوال الخاص بنا. يرجى ملاحظة أنه إذا كانت لديك معاملات قيد التنفيذ أو مبالغ مستحقة غير مسددة، فلن تتمكن من حذف حسابك. يرجى استكمال جميع المعاملات القيد التنفيذ و/أو الدفعات لحذف حسابك. لحذف حسابك باستخدام التطبيق الجوال، يرجى اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق طلقة على جهازك المحمول.

انتقل إلى قائمة "الحساب ثم الاعدادات"، والتي عادةً ما توجد في قسم ملفك الشخصي.

اختر "حذف الحساب".

يرجى ملاحظة أنه في حالة حذف حسابك سوف تحذف بياناتك الخاصة أيضًا، لكن قد يتعين علينا الاحتفاظ ببعض معلوماتك إذا تم معالجتها كجزء من التزاماتنا القانونية، أو لمصلحتنا الشرعية (أو مصلحة طرف ثالث) مثل تأكيد المطالبات القانونية أو الدفاع عنها، ومنع الاحتيال، أو حماية أنفسنا أو الآخرين من السلوكيات العدائية. بمجرد حذف بياناتك من التطبيق الجوال، سيتم إزالتها بشكل دائم من نظمنا ولا يمكن استعادتها. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء لدينا.

تعديل سياسة الخصوصية

قد تقوم طلقة بتغيير سياسة الخصوصية في أي وقت عن طريق نشر الاصدار الجديد على الموقع.

الاتصال

يتم الترحيب بكافة الملاحظات والاستفسارات والطلبات المرتبطة باستخدامنا لمعلوماتك ويجب توجيهها الى شركة طلقة.

لأية استفسارات متعلقة بسياسة الخصوصية، يمكنك الاتصال بنا على البريد الالكترونيtalkaemail.info@gmail.com او :

هاتف:967775605070+

المكالمات الصادرة والواردة الى طلبات تسجل لأغراض الجودة والتدريب.